آفاق سات | السعودية.. الكشف عن كأس مباراة الأبطال بين الأهلي وبرشلونة (صورة)


      

هل نسيت الكلمة السرية ؟ || أو تريد تسجيل عضوية جديدة ؟


لتفادي النوافد المنبثقة والإعلانات المزعجة يجب التسجيل لأنها تظهر للزوار فقط




  2016/12/12 - 13:41



السعودية.. الكشف عن كأس مباراة الأبطال بين الأهلي وبرشلونة (صورة)

كشفت الخطوط القطرية عن كأس مباراة الأبطال التي تجمع بين لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع وبرشلونة الإسباني، مساء غد الثلاثاء، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وجهزت من جانبها قنوات الكأس الرياضية تغطية خاصة لمباراة الأبطال الودية، وقنوات الكأس الرياضية هي الناقل الرسمي وصاحب الحقوق للمباراة والتي تنظمها الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة في قطر.

وقال عيسى بن عبدالله الهتمي، المدير العام لقنوات الكأس الرياضية: “فريق عمل (الكاس) بات جاهزا تماما، ولم يتبق سوى وضع اللمسات الأخيرة، على صعيد التجهيزات التقنية سيتم بث المباراة عبر 39 كاميرا بينها 4 كاميرات (ألترا) بواقع كاميرتين لكل فريق وكاميرات خاصة للمدربين وكاميرات (سوبرسلوموشن) وكاميرات خاصة للجمهور.. وعدد 2 (بول كام) واحدة خلف كل مرمى والكاميرا (الهيلوكوبتر) وسيصل عدد الموظفين في الملعب إلى 183 موظفا لنقل المباراة”.

وأضاف: “سيتم نقل المباراة عبر القنوات المفتوحة (الكاس one والكاس two والكاس five) وسيعلق عليها كل من خليل البلوشي وعبدالله الحربي وسمير المعيرفي”.

يشار إلى أن المباراة ستحظى بتغطية إعلامية مميزة إذ قامت الخطوط الجوية القطرية بدعوة 32 إعلاميا على مستوى العالم وخصصت لهم فندق الماريوت كمحل إقامة للإعلاميين، بالإضافة إلى التوافد الكبير من الإعلام السعودي والإماراتي والخليجي والوطن العربي ليثبت مدى أهمية هذا الحدث الكبير ونقله بطريقة مميزة لكافة متابعي ومحبي الفريقين حول العالم.

  2016/12/28 - 11:46
بارك الله فيك اخي




   




الكلمات الأكثر بحث في منتديات آفاق سات
تحديث   duhokforum2.2   lcd   starsat   ستار سات   GEANT   icon   جيون   دامب   فوريم   النسخة   جديد  




DMCA.com Protection Status