آفاق سات | راموس .. رجل المباريات الكبرى والأوقات القاتلة


      

هل نسيت الكلمة السرية ؟ || أو تريد تسجيل عضوية جديدة ؟


لتفادي النوافد المنبثقة والإعلانات المزعجة يجب التسجيل لأنها تظهر للزوار فقط




  2016/12/04 - 08:52



[​IMG]
راموس يحتفل بهدفه في الكلاسيكو
أثبت الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أنه رجل المواعيد الكبرى مجدداً والأوقات المصيرية، حيث سجل هدف التعادل القاتل في شباك برشلونة بالدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بضربة رأسية متقنة.

راموس عود جماهير ريال مدريد على تسجيل أهداف مصيرية دائماً، فخلال نهائي دوري أبطال أوروبا 132014 سجل هدف التعادل في شباك أتلتيكو مدريد في الوقت بدل الضائع، كما سجل هدف التعادل في شباك إشبيلية في الوقت بدل الضائع أيضاً في كأس السوبر الأوروبي للموسم الحالي.


وسبق أن سجل راموس في مباريات قمة أخرى مثل ثنائيته في شباك بايرن ميونخ في اليانز أرينا في دوري الأبطال 132014، بالإضافة لتسجيله هدف في شباك بوروسيا دورتموند في الوقت القاتل في إياب دوري الأبطال 122013 كاد أن يعيد الريال لأجواء اللقاء، مع تسجيل هدف في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي وهدف في نهائي كأس العالم للأندية 2015، ليثبت أنه رجل المواعيد الصعبة دائماً.

أما على صعيد الكلاسيكو فاستطاع قائد ريال مدريد أن يسجل الهدف الرابع له في شباك برشلونة والثاني له في الكامب نو، علماً أنه خاض 35 كلاسيكو في مسيرته.

ويظهر راموس أنه مدافع هداف في الموسم الحالي حيث سجل هدفه الثالث في الدوري الإسباني خلال 9 مباريات أي أقل بهدف فقط عن رأس الحربة كريم بنزيما، بالإضافة إلى أنه سجل 4 أهداف في مختلف البطولات، مع وصوله للهدف رقم 75 في مسيرته الاحترافية.

ريال مدريد يجب أن لا ييأس أبداً ما دام يمتلك قائد بمواصفات راموس.
  2016/12/28 - 11:50
بارك الله فيك اخي




   




الكلمات الأكثر بحث في منتديات آفاق سات
تحديث   duhokforum2.2   lcd   starsat   ستار سات   GEANT   icon   جيون   دامب   فوريم   النسخة   جديد  




DMCA.com Protection Status